أسطورة الكرة الجزائرية بعث برسالة اعتذار إلى “الكاف” وكافة المصريين

اعتذر “نجم” المنتخب الوطني لسنوات الثمانينيات و”أسطورة” الكرة الجزائرية لخضر بلومي عن حضور حفل تسليم الكرة الذهبية في قرار مفاجئ، بعدما كان من المقرر أن يصل الإثنين العاصمة المصرية القاهرة، للمشاركة في مباراة استعراضية في الجيزة، إلى جانب حضور الحفل الذي سيقام سهرة اليوم وسيعرف مشاركة كبار نجوم الكرة العالمية ورئيسي الاتحاد الدولي للكرة والاتحاد الإفريقي، جياني إنفانتينو وأحمد أحمد على التوالي، إلى جانب عدد من الشخصيات.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد وجه الدعوة مؤخرا إلى لخضر بلومي للمشاركة في مباراة “الأساطير”، التي ستقام اليوم، قوبلت بالموافقة من قبل اللاعب السابق لغالي معسكر، قبل أن يتراجع عن السفر.
وفي هذا السياق، قال لخضر بلومي، في تصريح خص به “الشروق”: “تعذر علي السفر إلى مصر في آخر لحظة بسبب الوعكة الصحية التي أصابت زوجتي في الساعات الأخيرة”، وأضاف أنه سيلبي مستقبلا أي دعوة من الأشقاء المصريين.

كما أكد بلومي أنه بعث برسالة اعتذار إلى كل من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وكافة المصريين بسبب تغيبه عن حضور حفل الكرة الذهبية الإفريقية التي توج بها سنة 1981.

يشار إلى أن آخر زيارة لبلومي إلى مصر كانت قبل 31 عاما، وذلك خلال مواجهة المنتخب الوطني لنظيره المصري لحساب إياب الدور النهائي من تصفيات كأس العالم 1990 التي جرت في إيطاليا، حيث اتهم يومها الطبيب المصري أحمد عبد المنعم بلومي بالاعتداء عليه وإحداث عاهة مستديمة به من خلال فقئ عينه.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here