يطلق عليه الانتهاء من (السنة) في الاسلوب. بعد ثلاثة أيام من تعيينه في منصب رئيس الأركان العامة ، اكتسب السلك العام لقبًا آخر ، وأصبح بطلاً للعالم في الماعز.

نظمت في الجزائر تكريما لثورة الضحك ، سمحت المنافسة الغريبة في جميع أنحاء العالم لضابط رفيع المستوى في الجيش الوطني لسحق خصومه. لقد فاز بالمنافسة وحصل على التحية العسكرية لهيئة المحلفين.

و رقم قياسي عالمي !!

يجب الاعتراف بأن المنافسة كانت صعبة للغاية. وصل مئات المتنافسين إلى الجزائر على أمل الفوز باللقب. من بينهم: كاني ويست ، شون بن ، حماتك ، ثلاثة ثيران ، موظف في شركة الجزائر للاتصالات ، صحفي كوري شمالي وطاولة تغيير. تمكن Chengriha من الفوز على منافسيه في زمن قياسي: 69 سنة و 5 أشهر و 16 ساعة دون أدنى ضحك. انه يحطم الرقم القياسي العالمي ل Grumpy Cat ، القط المتوفى الذي توفي في مايو الماضي من التهاب المسالك البولية. لا يزال أعضاء هيئة المحلفين لا يمكنهم التغلب عليها. “إنه أمر لا يصدق ، لم نشهد أبداً سحقاً لخصومه منذ بوتفليقة في الانتخابات الرئاسية. هذا الرجل العجوز مثير للإعجاب ، وسيبقى لا يهزم ، يمكنك أن تفخر به “أعلن رئيس لجنة التحكيم للشعب الجزائري.

جبار

وفقًا للمتخصصين في المسابقة ، ضحك الجنرال شنقريحة مرة واحدة فقط في حياته ، وكان ذلك عن طريق الصدفة. يفكر المنظمون حتى في تصنيف التخصص العام خارج الفئة لجعل هذه المنافسة محل خلاف. “هذا الرجل فوق طاقة البشر ، لكن في الجزائر ، لا يوجد نقص في المواقف المضحكة. هذا غير ممكن ، أعتقد أنه تشريحى. مثلما لا يوجد لدى توفيق أي قلب ، ولا يوجد لدى تشنجريها عضلات حيوية ، وهذا هو التفسير الوحيد ، “يسأل المنظم.

يسعد بطل العالم الجديد كلياً بتتويجه ، ويواجه تحدي بوتيف في مسابقة “محاولة عدم الموت” التي لا يزال يهيمن عليها الرئيس الجزائري السابق.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here