بونجاح، هني وبراهيمي في صدارة هدافي الدوري القطري

دخل صراع الهدافين بالدوري القطري مرحلة جديدة، بعد الجولة رقم 11 من عمر المسابقة، وذلك بظهور وجه جديد على حلبة المنافسة، هو الجزائري سفيان هني لاعب الغرافة.

هني دخل الصراع بعد الهدف الذي سجله في مرمى السد في المباراة التي انتهت بفوز الأخير 5-1، ما رفع رصيد سفيان إلى 8 أهداف احتل بها المركز الثاني بجدول ترتيب الهدافين.

وبقي المركز الأول والصدارة من نصيب الجزائري بغداد بونجاح، نجم السد وحامل لقب الهدافين من الموسم الماضي، وذلك بعدما رفع رصيده إلى 10 أهداف، بالهدف الذي أحرزه في مرمى الغرافة هذه الجولة.

واقترب من دائرة الصراع جزائري ثالث، وهو ياسين براهيمي نجم الريان، الذي رفع رصيده إلى 7 أهداف احتل بها المركز الثالث، بعد الهدف القاتل الذي أحرزه لفريقه في مرمى الوكرة بالدقيقة الأخيرة من المباراة، والذي فاز به الريان.

ويملك الجزائري محمد بن يطو، 7 أهداف أيضا، وإن كان لم يسجل في هذه الجولة.
ورغم أن أحمد علاء مهاجم الغرافة لم يسجل في هذه الجولة، إلا أنه يبقى ضمن حلبة المنافسة الحقيقية على اللقب، خاصة وأنه يحتل المركز الثاني بالتساوي مع سفيان هني برصيد 8 أهداف لكل منهما.

وفي المركز الثالث مع أصحاب الأهداف السبعة ، يأتي التونسي حمدي الحرباوي الذي سجل هدفاً لفريقه في مباراة قطر التي انتهت بالتعادل 1-1 ، ليدخل أيضاً الصراع الذي يبدو أنه سيكون مشتعلا هذا الموسم.

ويأتي كل من الايراني رامين رضائيان لاعب الشحانية وأبيل هيرنانديز لاعب الأهلي في المركز الرابع بجدول ترتيب الهدافين برصيد 6 أهداف لكل منهما، بعدما سجل رضائيان هدفاً في مرمى الخور بهذه الجولة، بينما غاب أبيل عن الظهور التهديفي في مباراة فريقه أمام الدحيل، التي انتهت بفوز الأخيرة بثلاثية نظيفة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here