كشفت تقارير صحفية إيطالية صادرة اليوم (الثلاثاء) أن جينارو غاتوزو “رينو” المدرب الجديد لنابولي الإيطالي، ينوي منح فرصة ثانية للنجم الجزائري فوزي غلام خلال الموسم الحالي.

محرز ينافس على جائزة أفضل لاعب عربي

ويسود اقتناع لدى المدرب الأسبق لميلان الإيطالي المعروف بلقب “رينو” أن هذا الأخير قادر على استعادة أفضل مستوياته، خاصة وأن الأطباء المكلفين بمتابعة ملفه الصحي في المركز الطبي “فيلا ستيوارت” أكدوا قدرته على اللعب من جديد في المستوى العالي.

وانتظم علام في الفترة الأخيرة في التدريبات الجماعية بعد فترة غياب عن المطول عن الملاعب بسبب لعنة الإصابات العضلية.

تعرّض لهجوم لاذع.. ماجر يغيّر تصريحاته و يستعطف الجزائريين

وعانى هذا الأخير من تجاهل مدربه السابق كارلو أنشيلوتي الذي لم يمنحه الفرصة لإثبات وجوده، وهو ما أثر على معنوياته بشكل كبير.

واكتفى اللاعب الأسبق لسانت إيتيان الفرنسي بالمشاركة في 5 مباريات في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، بواقع وقت لعب في حدود 300 دقيقة، لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.

وعرف غلام فترة مجده مع نابولي خلال الفترة الممتدة ما بين 2015 و2017، وهو ما جعله مطلوبا من قبل أعتى الأندية الأوروبية.

دخل كبديل، تقييم رياض محرز ضد أرسنال

ومن حسن حظه أنه تعرض لإصابة خطيرة على ركبته خلال المواجهة أمام مانشستر سيتي الإنكليزي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، ليضطر للابتعاد عن الميادين لفترة طويلة.

ويحتاج غلام لاستعادة أفضل مستوياته للدخول من جديد حسابات منتخب الجزائر الذي لم يحمل قميصه منذ سنة 2017، تاريخ المواجهة أمام زامبيا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

ويجدر التذكير إلى أن هذا الأخير رفض المشاركة في الصائفة الماضية مع منتخب الجزائر في منافسات أمم إفريقيا مصر 2019، وذلك بسبب رغبته في المشاركة في كامل التحضيرات الصيفية مع ناديه.

ويملك غلام في رصيده 37 مباراة بقميص “محاربي الصحراء” أسهم فيها في 14 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

وشهدت القيمة السوقية للظهير الأيسر الجزائري تراجعا كبيرا في موقع “ترانسفير ماركات”، حيث وصلت لمبلغ 18 مليون يورو بعد أن كانت، في فترة من الفترات، في حدود 25 مليون يورو.

1 COMMENT

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here